منتديات عمرو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عمرو

منتدى شبابي ترفيهي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كيف تعلقت بالطالب الذي احببته ؟

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

كيف تعلقت بالطالب الذي احببته ؟ Empty
مُساهمةموضوع: كيف تعلقت بالطالب الذي احببته ؟   كيف تعلقت بالطالب الذي احببته ؟ Icon_minitimeالأربعاء مايو 19, 2010 11:42 pm

كل واحد ازا بحب يكتب كيف اتعلق بالطالب الي حبو من بين طلاب الاكاديمية وكيف اتعلق فيه :

راح بلش انا :---- انا اتعلقت بطاهرة كنت مستني ستار اكاديمي من قبل شهر اول ما بدا البرنامج بلشو الطلاب يفوتو واحد ورا التاني اول شخص قررت احبو هو رحمة . حبيت اول شي صوتها . بعد رحمة اجا نصيف قلت هاد صوتو ممكن يصل للفاينال ولحد هلأ بحب صوتو .. اجت اسما صوتها كان حلو بس ما حبيت تصرفاتها .. بعدين دخلت زينه قلت هاي صوتها روعة ... بهاي الحظة دخلت بحيرة اتندمت الي حضرت البرنامج قلت بدي اكملو للاخر بلكي اجا حدا حلو جابو طاهرة انا الصراحة اول شي ما اتوقعتها هيك .. كنت بدور على غنية يارا ما يهمك ما عم لاقيها باي محل ... دخلت طاهرة غنت الاغنية حبيت صوتها كتيييير وحبيت الاغنية اكتر اتعلقت قي هاي البنت صرت احب اشوفها بدروس التمثيل وكنت شوفها كيف بتتدرب على اغني البرايمات .. حبيتها اكتر واكتر يوم مغنت ايه اليي بيحصل ... لحد هلأ ما بقدر انسا طاهرة
هاي قصتي هيك بديت اتعلق بطاهرة

كيف انتو اتعلقتو بالطلاب ازا بدكو تحكو
https://amro.ahladalil.com

كيف تعلقت بالطالب الذي احببته ؟
صفحة 1 من اصل 1